Interactive Reading Games at MrsFullenkamp.com


I have been working on this for YEARS!  I have taken all of my favorite reading sites and divided them into different categories sight words, word families, vowels, vocabulary, synonyms, root words, context clues, inferences, grammar, oxymorons, and more.  There are actually 26 different categories.  Inside each of these categories there are anywhere from 5 to 30 games.  Check it out!  MrsFullenkamp.com





4 comments:

  1. very nice post thanks i like it thanks>>>>>>>>>>>

    jogos d moto

    ReplyDelete
  2. أهمية عزل الخزانات لتجنب تهريب المياه
    الماء بالخزان وارد جداً أن يوجد فيه العديد من الشوائب والبكتيريا والفطريات ولكن مع التعاون بشركة عزل الخزانات بمكة سوف يتخلص العملاء من كل هذه الشوائب حتى يضمنوا استخدام آمن للماء وبالتالي يطمئنوا علي صحتهم نظراً لأن الماء المستخدم ماء سليم يصلح للشرب ولباقي متطلبات الحياة اليومية من استحمام وطبخ وكل شئ نستخدم فيه الماء.
    لا يتغير طعم الماء أبداً عند استخدام عزل الخزان لأن تغيير طعم الماء يأتي من تراكم الأوساخ عليها، ولذلك مع عزل الخزانات سوف نضمن طعم ماء جيد ونظيف لأنه سيمحو كل هذه الأوساخ والتراكمات .
    عدم تعرض الماء للتلوث لأنه الخزانات قد تكون من المعادن التي وارد جداً أن تتفاعل مع الماء وبالتالي تلك التفاعلات سوف تؤثر علي صحة الإنسان بإصابته بالعديد من الأمراض.
    وسوف تلوث الماء بالملوثات الشديدة وقد تكون المميتة ولكن عندما يتم عزل الخزانات سوف نضمن عدم تلوث الماء أبداً بأي تفاعلات مع المادة المكونة للخزان لأنه ستصبح المادة العازلة عائق بين الخزان والماء الموجودة بداخله.
    يوجد بهذه الشركة المتخصصة إمكانية تنظيف الخزانات بشكل دوري لضمان صحة الماء بها والحفاظ علي جودتها.
    عندما يتم التواصل مع شركات عزل الخزانات لا يتم أبداً تسريب ماء الخزان لأنه العزل يحافظ عليها .
    شركة عزل خزانات بالرس
    شركة عزل خزانات بالدوادمي
    خدمات العزل
    شركة عزل خزانات

    ReplyDelete

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...