Kindergarten Math Common Core Guide



This guide to Math Common Core is sure to please all Kindergarten teachers.  It features specific examples for each standard, a learning target (I Can Statement) for each standard AND an three examples of assessment for every standard.  Did I mention that this is a FREE guide?  

Feel free to share the link to this post with all of your favorite Kindergarten teachers and parents!  This is the first post in an upcoming series of posts for each grade level!  Check back for more, or better yet subscribe, follow, and share!  Have a great day!


**** This guide and the other grade level guides were created by myself, Karen Smith, Carl Jones, and Virginia McClain ****



Receive monthly tech tips, exclusive freebies and more sent directly to your inbox.  Subscribe to our newsletter


14 comments:



  1. وجد استطلاع حديث لصناعة السيارات أن 5 في المائة من جميع وفيات السيارات ناتجة بوضوح عن إهمال الصيانة الضرورية للسيارة. لتعزيز سلامتك وسلامة ركابك ، وإطالة عمر سيارتك ، وحتى الحفاظ على البيئة ، ما عليك سوى اتباع النصائح البسيطة المدرجة أدناه. قد ترغب في الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك وكذلك للحصول على جداول صيانة محددة للسيارة حيث يمكن أن تختلف حسب الشركة المصنعة.

    10 نصائح لصيانة السيارة!

    قم بتغيير الزيت والفلتر بشكل منتظم. استشر دليل المالك الخاص بك ، ولكن عادةً كل 3000 إلى 4000 ميل.
    افحص جميع السوائل بشكل متكرر ، بما في ذلك الفرامل ، والتوجيه المعزز ، وناقل الحركة / ناقل الحركة ، ومذيب غسالة الزجاج الأمامي ، والبطارية ، ومانع التجمد. تعمل السوائل الطازجة والمستويات المناسبة على تعزيز سلامة وأداء مركبتك.
    افحص ضغط الهواء في إطارات سيارتك مرة واحدة في الشهر على الأقل. هذا هو الشكل الأقل تكلفة للصيانة الوقائية والسلامة. يمكن أن تؤدي الإطارات غير المنتفخة إلى أميال أقل للغالون الواحد.
    حافظ على المحرك الخاص بك في حالة جيدة. يمكن لشمعة الإشعال الفاسدة أو حاقن الوقود المسدود / المقيد أن يقلل من كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 30 بالمائة.
    قم بتشحيم الهيكل بشكل متكرر لإطالة عمر الأجزاء المتحركة في نظام التعليق.
    افحص كابلات البطارية والأعمدة بحثًا عن التآكل وقم بتنظيفها حسب الحاجة. افحص سائل البطارية واملأه إذا كان منخفضًا جدًا.
    افحص نظام الإضاءة بشكل متكرر ، بما في ذلك المصابيح الأمامية وإشارات الانعطاف وأضواء الفرامل والمصابيح الخلفية. تريد أن ترى وأن ترى!
    افحص شفرات مساحات الزجاج بحثًا عن أي شقوق أو تمزقات أو ملامسة للزجاج الأمامي. استبدلها إذا بدأت الخطوط ، والتي يمكن أن تكون مرة واحدة على الأقل في السنة ، خاصة في المناخات الممطرة.
    افحص أحزمة المحرك بانتظام بحثًا عن الشقوق والأجزاء المفقودة. تؤثر الأحزمة البالية على أداء المحرك.
    تحقق من نظام تنقية الهواء بشكل متكرر (على الأقل كل تغيير زيت آخر) للتأكد من عدم انسداده أو تلفه ، بحيث تعمل سيارتك في أفضل حالاتها.
    هل تحتاج إلى صيانة سيارة بجودة عالية وبسعر مناسب؟ للبقاء بأمان على الطريق ، اتصل بفنيي ASE المعتمدين في The Auto Experts. سيكونون سعداء بمساعدتك في أي صيانة ضرورية للمركبة. اتصل بالرقم (763) -433-0490 ، أو انتقل عبر الإنترنت على لمزيد من المعلومات. يفخر متجر السيارات الخاص بنا في Anoka MN بخدمة المقيمين في مناطق Coon Rapids و Ramsey ، MN.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو الرياض

    ReplyDelete
  2. لم يجلب لنا التقدم التكنولوجي الراحة والعمل السهل فقط. كما أنه يساعد في الحفاظ على الطاقة الأكبر أثناء استخدام المصادر الطبيعية مثل الماء والشمس. تشمل هذه الأمثلة مضخة مياه تعمل بالطاقة المائية وأجهزة تعمل بالطاقة الشمسية. تم تطوير الأجهزة التي تعمل بالطاقة الشمسية مثل تلك الخاصة بالمضخات الشمسية لمساعدتنا على تسهيل عملنا بشكل أكبر للاستفادة من الطاقة الطبيعية للشمس.

    يشار إلى المضخات الشمسية أيضًا باسم أنظمة ضخ المياه الكهروضوئية. يستخدمون طاقة الشمس لضخ المياه إلى الحقول البعيدة مثل البحيرات والمناطق الزراعية وغيرها. تتوفر هذه الأنظمة في مجموعة متنوعة من الاستخدامات مثل الأحواض من خلال مضخات البركة الشمسية. كما أنها تختلف باختلاف النماذج مثل الطرز الصغيرة والبسيطة التي لا تحتوي على أي أجزاء متحركة بالإضافة إلى المضخات الشمسية الكبيرة التي تحتوي على أنظمة معقدة مثل محولات التيار المتردد / التيار المستمر وحوامل التتبع. إنه مفيد للغاية وإليك الأسباب التي تجعلك تستخدم واحدًا.

    المضخات الشمسية سهلة التركيب للغاية .
    إن تركيب مضخة صغيرة وبسيطة تعمل بالطاقة الشمسية ليس علمًا للصواريخ. وذلك لأن العديد من الشركات المصنعة تقوم بتعبئة أنظمتها في مجموعات تثبيت بسيطة. يقومون أيضًا بإضافة الأدبيات والكتيبات ، بالإضافة إلى الدعم عبر الهاتف فقط في حالة رغبتك في الحصول على مساعدة إضافية. بالنسبة للمضخات الشمسية الأكبر والأكثر تعقيدًا ، غالبًا ما تتضمن الحزم خدمات احترافية مثل التركيب.

    النظام آمن بشكل خاص .
    هم أيضا آمنون جدا. عادة ما تكون الفولتية غير محفوفة بالمخاطر أو خطيرة لأنها جهد منخفض فقط. من ناحية أخرى ، تشتمل الكثير من المضخات الشمسية المتطورة على بطاريات ووحدات تسهل حماية الصمامات وكذلك التحميل الزائد.


    معظم المضخات الشمسية اقتصادية للغاية ومنخفضة الصيانة .
    مضخات البرك الشمسية وتلك المستخدمة لتوفير المياه للماشية اقتصادية للغاية. أيضًا ، توفر الشركات المصنّعة ضمانًا لمدة 20 عامًا كحد أدنى و 25 عامًا كحد أقصى. وهي أيضًا اقتصادية نظرًا لأنك ستستخدم في الغالب طاقة خالية من سوء المعاملة لتشغيل المضخة بدلاً من أنواع مختلفة من طاقة الوقود. فيما يتعلق بالصيانة ، فإن المضخات الصغيرة والبسيطة هي صيانة منخفضة للغاية لأنها لا تحتوي على أي مكونات متحركة. ستقوم ببساطة بفحص النظام وفحصه بشكل أكبر عند فحص بطاريته.

    تعتبر المضخات الشمسية ممتازة لاستخدامها في الأماكن النائية .
    تُستخدم مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية بشكل مثالي أيضًا في الأماكن النائية مثل المراعي أو المزارع حيث لا توجد خطوط كهرباء. يمكن أن تعمل المضخات الصغيرة والبسيطة بمجرد وضعها في منطقة يوجد بها ضوء الشمس المباشر. يمكن أن تكون مفيدة وفعالة كثيرًا طوال مواسم الصيف ، حيث تحتاج الماشية والنباتات في هذه المرحلة إلى الكثير من المياه ، ونظرًا لوجود الكثير من ضوء الشمس ، يمكن تشغيلها بشكل جيد بما فيه الكفاية.

    سيسهم في إدارة جودة المياه وتآكل التربة.
    يمكن أن يستفيد الغلاف الجوي أيضًا. سيساعد في إدارة جودة المياه في المسطحات المائية وكذلك التحكم في تآكل التربة. وذلك لأن المضخات الشمسية يمكن أن تساعد في تقليل حركة الماشية على المسطحات المائية مثل الجداول والبحيرات حيث تذهب الماشية بشكل عام للشرب. يمكن أن يتحكم هذا في تآكل التربة ويوفر جودة مياه أنظف بسبب تراكم أقل للرواسب.


    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete
  3. عندما تبذل الكثير من الجهد لجعل سيارتك تبدو جيدة ، فليس من المستغرب أنك تريد أن تبدو سيارتك جيدة أيضًا. أفضل طريقة للحفاظ على السيارة في شكل وشكل جيدين هي الاهتمام بالتفاصيل. قد تكون بعض تقنيات غسيل السيارات والمواد الكيميائية مزعجة لسطح السيارة.

    من المهم الاستثمار في بعض معدات غسيل السيارات الأساسية مثل نظام المياه منزوع الأيونات. يعد الماء منزوع الأيونات أمرًا ضروريًا لأصحاب السيارات إذا كانوا يبحثون عن غسيل احترافي لغسيل السيارات والتفاصيل في المنزل. إنه استثمار ممتاز لمرة واحدة وسيوفر نتائج طويلة الأجل في صيانة السيارة. بصرف النظر عن نظام المياه منزوع الأيونات ، هناك أمور أخرى يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار أثناء تنظيف حيازته الثمينة.

    إليك نظرة عليهم:

    1. خدش الطلاء بالخطأ

    افعل - يجب على المرء ارتداء ملابس مريحة لا تحتوي على سحاب أو طقطقات أثناء غسل السيارة حيث قد ينتهي بك الأمر إلى خدش الطلاء عندما تنحني على الجانبين للوصول إلى السقف.

    لا تفعل - يُنصح بعدم ارتداء أي قطعة من المجوهرات خاصة الخواتم والأساور لأنها قد تخدش الطلاء.

    2. خدعة شامبو الأطفال

    افعل - يوصى باستخدام شامبو الأطفال المخفف للتخلص من الطلاء حتى عندما لا يكون لديك وقت لغسل السيارة بأكملها على الفور. شامبو الأطفال لطيف ويكسر الأشياء السيئة بسرعة. لذلك ، يمكنك مسح القرف الطائر.

    لا تفعل - ومع ذلك ، ليس من المفترض أن تترك الشامبو على السيارة لفترة طويلة ، خاصةً تحت أشعة الشمس. هذا من شأنه أن يمنع خطر تلاشي طلاء سيارتك.

    3. اقرأ واتبع التعليمات

    افعل - اقرأ الإرشادات الموجودة على منتجات العناية بالسيارات التي تستخدمها للتنظيف تمامًا حيث تحتوي بعض المنتجات على نصائح خاصة لتحقيق أفضل النتائج بينما قد يكون لدى البعض الآخر وقت محدد للانتظار قبل الشطف.

    لا تفعل - يعد استخدام منظف آخر على سطح سيارتك باهظة الثمن أمرًا بالغ الأهمية. يعتبر شامبو الأطفال استثناءً لأنه معتدل بطبيعته ، لكن أنواع الشامبو والمنظفات والصابون الأخرى ضارة للسيارة.

    4. تنظيف الحافات

    افعل- ابدأ بتنظيف إطارات السيارة بمنظف العجلة قبل المضي قدمًا في الأجزاء الأخرى من السيارة. رش بخفة بدلًا من الرش بقوة واتركه يجلس أثناء العمل على الأجزاء الأخرى.

    لا تفعل - تجنب الانتهاء من العجلات أولاً لأن الأوساخ والأوساخ سوف تتدفق أثناء تنظيف الأجزاء الأخرى مما يجعل العجلات متسخة.

    يمكنك بسهولة العثور على العديد من موردي ومصنعي أنظمة المياه منزوعة الأيونات في السوق ، ولكن من الضروري اختيار مورد حقيقي وحقيقي للمنتجات عالية الجودة وخدمات ما بعد البيع. استكشف الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية اختيار أفضل مورد لنظام المياه منزوع الأيونات.


    ورشة متنقلة الرياض


    صيانة اودي الرياض


    صيانة مرسيدس الرياض


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete
  4. هل تريد إطالة عمر سيارتك هوندا؟ ثم الصيانة المناسبة بمساعدة ميكانيكي هوندا الرائد في سان أنطونيو ، تكساس هي الطريق الأفضل. تعتبر الصيانة الروتينية للسيارة جزءًا كبيرًا من امتلاك سيارة. بخلاف التدوير المنتظم للإطارات وتغيير الزيت ، هناك بعض الأشياء التي قد تنساها. لمعرفة المزيد ، استمر في القراءة.

    فيما يلي أهم 3 مهام صيانة روتينية للسيارة قد تفتقدها:

    الزيت و سائل التبريد و سائل ناقل الحركة الأوتوماتيكي
    ضغط الهواء في الإطارات
    مرشح الهواء
    الزيت و سائل التبريد و سائل ناقل الحركة الأوتوماتيكي

    يجب عليك فحص مستويات السوائل هذه بانتظام. على الرغم من أن تغييرات الزيت عادة ما تكون مرة واحدة كل 4000 ميل ، فمن المستحسن فحص مستويات السوائل في سيارتك بين تغييرات الزيت في ورشة إصلاح Acura في سان أنطونيو ، لتجنب المشاكل المستقبلية. إذا انخفض السائل بشكل كبير ، فقد تحدث بعض العواقب الوخيمة.

    ضغط الهواء في الإطارات

    افحص ضغط الإطارات كثيرًا. يجب أن تكون إعدادات ضغط الإطارات الموصى بها لسيارتك مدرجة في الجزء الداخلي من الباب الجانبي للسائق. إذا لم تتمكن من العثور على الأرقام ، فلا داعي للقلق ، فسيقوم متخصص هوندا في إصلاح السيارات بالعناية بها.

    تعتبر صيانة إطارات سيارتك بنفس أهمية محرك سيارتك. من الناحية المثالية ، يجب عليك فحص ضغط إطارات سيارتك بين تغييرات الزيت. يجب عليك أيضًا مراقبة عمق المداس باستخدام اختبار بنس.

    مرشح الهواء

    مرشح الهواء مسؤول عن تصفية الهواء ، ولكنه يساهم أيضًا في الاقتصاد في استهلاك الوقود ويساعد محركك على العمل بسلاسة. من المحتمل ألا تفكر في مرشح الهواء في سيارتك حتى يخبرك شخص ما أنه بحاجة إلى استبداله. ولكن ، هل تعلم أن مرشح الهواء المتسخ سوف يسبب عددًا من المشاكل لقوتك الحصانية وأيضًا يتسبب في رائحة غير عادية؟ لذلك ، لا تنتظر حتى يصبح إصلاحًا مكلفًا ، قم بزيارة ورشة إصلاح Acura المناسبة في سان أنطونيو واستبدل مرشح الهواء الخاص بك. أيضًا ، يقول الخبراء أنه يجب استبدال فلتر الهواء مرة واحدة كل 30.000-40.000 ميل.

    تغليف

    سواء كنت بحاجة إلى ضبط أو إصلاح أو مجرد بعض الصيانة المنتظمة بما يتماشى مع ضمان المصنع الخاص بك ، فإن ورشة إصلاح Acura في سان أنطونيو تنجز المهمة بسرعة. يمتلك المحترفون عددًا كبيرًا من الأجزاء التي تمكنهم عمومًا من إعادة سيارتك إليك في نفس اليوم. سوف تتحدث مباشرة إلى الفنيين الذين يخدمون سيارتك ، وسوف يشرحون ما يجب القيام به ومقدار التكلفة.


    صيانة بي ام دبليو الرياض


    صيانة بيجو الرياض


    صيانة تويوتا الرياض

    alshamelwarsha

    ReplyDelete



  5. مراجعة شاملة لتصميم الجرافيك


    من الناحية الفنية ، اكتسب التصميم الجرافيكي أهمية كبيرة في عصر العلم والتكنولوجيا الحديث. إنه ، في الأساس ، اندماج قطعة من المعلومات والتكنولوجيا أيضًا. لا يمكن التغاضي عن تخصصها الهائل. يمكن رؤية خبرتها الفنية في كل مجالات الحياة المتعلقة بمجالات تكنولوجيا المعلومات. يعتبر علمًا مستقلاً يتعامل مع المهام الموكلة إليه مليئة بالتحديات. إنه ليس مجالًا ثابتًا ، فهناك أنواع مختلفة من الابتكار في هذا المجال. هذا العلم يتغير مع مرور الوقت. إنه ليس علمًا ثابتًا ولكنه يولد حداثة في المجالات المرتبطة به.

    لقد لوحظ وجود علاقة قوية بين التصميم الجرافيكي والكتابة والطباعة والنشر لأنها تُضفي تغييرات ملحوظة وحداثة في المجالات ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات. هذه العلاقات القوية تجلب نتائج رائعة. إنه بالفعل عمل مبتكر يتعامل مع الإبداع. ينقل العديد من العاملين المهرة خدماتهم الفنية إلى المهام الموكلة إليهم لتحقيق نتائج خاصة. في مجال تصميم الجرافيك الإعلامي حصل على الكثير من التقدير بسبب ابتكاراته الرائعة التي أحدثت ثورة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي. لقد برزت بالفعل أهميتها في جميع المجالات ذات الصلة تقريبًا. إنها الآن جزء من معلومة سريعة النقل يمكن أن تغري مشاهديها على نطاق واسع بأفضل الطرق الممكنة ،

    يكشف تاريخ تصميم الجرافيك عن الاختلافات التقنية والحقائق الرسومية التي تقدم الكثير لقرائها. لقد قمنا بتقييم أفضل للمراحل المتعددة من تاريخها عبر مراحل مختلفة منذ بدايتها في أوائل القرن العشرين. يكشف كيف كانت أوروبا تنقل تخصصها من خلال الأبحاث التقنية وكيف كانت تعتبر موطنها الأول. يمكن الوصول بسهولة إلى الدور الذي يلعبه المصممون الرواد من خلال الأدوات الفنية المختلفة. يجب أن نعرف العوامل التي جعلته علمًا مستقلاً.

    يمكن الوصول إلى اتجاهها الفني من خلال إتقان الفنيين الخبراء الذين بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق ابتكارات لا مثيل لها في المجالات التقنية ذات الصلة. يعد تصميم الرسوم البيانية الآن علمًا واسع المعرفة حقق الكثير من التطوير الذي دعا مصممي الجرافيك القادمين لإيجاد الحل الممكن من اختيارهم لجلب المزيد من الابتكارات في مجالات تصميم الجرافيك.

    تصميم الجرافيك هو فن ومهارة مفيدة وهي ضرورة تقييم المهارات الفردية وخصائص الكوادر في المجال بالإضافة إلى قصر المفهوم الكلاسيكي لمصطلح التصميم الجرافيكي على أنه تصور وهمي من خلال تنظيم عوامل نظرية أو خيالية. بمرور الوقت ، أحدث تصميم الجرافيك تغييرات ملحوظة مليئة بالتخصصات الفنية من أجل نقل مجموعة متنوعة من الموارد لمستخدميها الذين يمكنهم التعامل مع الموارد وفقًا لاختيارهم الخاص وذوقهم الرسومي. يستخدم مصممو الجرافيك في جميع أنحاء العالم تقنياتهم لإحداث المزيد من التغييرات المبتكرة لجعل مجال التصميم الرسومي أكثر إحكاما وجاذبية مما يوفر الكثير لمستخدميه الذين يمكنهم جلب ابتكارات متعددة وفقًا لاختياراتهم الخاصة.


    تصميم هويه

    تصميم السوشيال ميديا

    تصميم العروض التقديميه


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete

  6. شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
    تتخلص شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة من الأتربة والبقع والأوساخ عن طريق الاستعانة بسوائل كيميائية أمنة تماماً ومصرح بها من وزارة الصحة لا تضر صحة العميل فتقوم بتأدية الغرض من خلال ضخها بخاخات لتنظيف طبقات السجاد والموكيت والقضاء على كافة البقع الصعبة مثل بقع الحبر وصودا الخبز والقهوة وتنظيف الممرات وواجهات المباني والنوافذ والأبواب .

    ---------------------------------------+
    شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة
    تملك شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة أكبر فريق مختص قادر على مواجهة أصعب المشاكل والبقع التي تخص تنظيف البيوت والممرات وقاعات الاستقبال فشركتنا تسعى لإبهار عملائها الكرام فنحن نحتل المرتبة الأولى بمجال تنظيف بيوت كما أنها تواجه تنظيف كافة أركان ووجهات البيت مع اختلاف المساحات كما تقوم بالتعامل مع تنظيف الجدران والسقف والأرضيات بأعلى كفاءة .


    ------------------------------
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

    اجتهدنا نحن شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة بناءاً عن خبرتنا بالتعامل مع الشركات والمنازل والحدائق والمكاتب والمؤسسات لرش المبيد والقضاء على الحشرات بأنواعها لنقدم لكم إبادة جماعية وتقديم كافة المميزات المتاحة التي يبحث عنها الجميع لما نملك من خبرة ومصداقية للتخلص من الصراصير والأبارص والعقارب والفئران كل هذا وأكثر متوفر فقط لخدمتك.

    ReplyDelete

  7. شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة لا يصعب عليها مهام التخلص النهائي من الفئران والصراصير والبراغيث والعقارب والأبراص وخاصة إذا كانت مساحة المنزل كبيرة أو في أماكن عامة مثل الحدائق أو المطاعم فإن هذا أكثر سهولة ودقة لذا يرجى الاستعانة بنا في الحال على الرقم الخاص مع شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة لكي لا تتسبب في نقل الجراثيم والبكتيريا لتساعدك في التخلص منها .
    _____________________
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    تقدم شركة تنظيف بالمدينة المنورة خدمة متميزة على مدار اليوم لإتمام تلك المهمة مع فريق عمل احترافي فقط تواصل مع الشركة لتقدم لكم العديد من المميزات المختلفة التي تتمثل بتنظيف كل الأماكن المختلفة بالاعتماد على الطرق المتنوعة للتنظيف خاصة بالبخار مع الوصول لكم بالوقت المحدد وإتمام المهمة بأسرع وقت دون تضييع وهدر للوقت ويتم التعامل مع حضراتكم من خلال أسعار منخفضة ومناسبة لأننا الأفضل.
    _______
    شركات نقل عفش بالمدينة المنورة
    تسعير شركة نقل عفش بالمدينة المنورة مناسب لكافة العملاء لذا تواصل مع خدمة العملاء وسوف يرد عليكم موظفون طوال اليوم للرد مع أسئلتك ثم توفير معلومات لكم عن طرق تنفيذ نقل العفش حيث تحتفظ شركة نقل عفش بالمدينة المنورة بقدراتها المتعددة وتحقيق عمليات نقل آمنة مع حلول مبتكرة لتحديات النقل سواء طول المسافات أو حجم العفش بمعدات متخصصة.

    ReplyDelete

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...